الطريقة الصحيحة لمعرفة نوع الجنين بالجدول الصيني بالميلادي

يتشوق الأب والأم لمعرفة جنس الجنين بشكل غير طبيعي، حيث يلجأ الكثير منهم إلى البحث عن معرفه نوع الجنين، ويمكن معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني ، فعليك معرفة ما هي الطريقة الصحيحة للحساب حسب الجدول الصيني، كما يعتبر الجدول الصيني من أولى الطرق المتبعة لتحديد جنس المولود، و يعود اكتشافه إلى أكثر من 700 سنة .

معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني

يعد الجدول الصيني للحمل بولد أو بنت أولى الطرق المتبعة لمعرفة جنس المولود، حيث يعود اكتشافه إلى 700 سنة، كما قام العلماء بربط العلاقة الفلكية ما بين عمر الجنين وعمر الأم الماء، الأرض، النار، الخشب، وبطريقة معقدة يتم تحديد الجنس، كما وصلت نسبة النجاح في هذا الاختبار إلى 90 % .

اكتشف الجدول الصيني لتحديد جنس المولود في إحدى المقابر الصينية الأثرية والملكية، كما يعتبرها البعض أنها طريقة مسلية لمعرفة نوع الجنين ذكر أو أنثى، لاستخدام هذا الجدول يجب أن تعرف الأم أمرين وهما الشهر القمري الذي حدث فيه الحمل، والعمر القمري لها عند وقوع الحمل، وبالرغم من ذلك لا يوجد دليل علمي قطعي على مدى صحة ودقة هذه الطريقة، حيث يوجد البعض منهم يؤمنون بها والبعض الآخر يعتبره وسيلة للتسلية فقط ولا أكثر من ذلك .

طريقة حساب الجدول الصيني الصحيحة

يسأل الكثير عن طريقة حساب الجدول الصيني الصحيحة فتكون كالآتي : –

  1. اول خطوة لمعرفة استخدام الجدول هي تحديد العمر القمري عند حدوث الحمل، حيث يعتمد الصينيون على التقويم القمري، وذلك لحساب عمر الأم، حيث تضاف سنة واحدة إلى عمرك الحالي، فإذا كان عمرك الآن هو 32 عام، فيكون عمرك في التقويم الصيني هو 33 عاما، حيث أن الصينيين يقومون بإضافة الأشهر التسعة للحمل إلى عمر الجنين عند ولادته، وبالتالي يصبح عمره عام عند ولادته وعند قدومه إلى عالمنا .
  2. إذا كان تاريخ مولودك 22 فبراير أو شباط في التقويم الغربي، قومي بإضافة سنة واحدة إلى عمرك، ومثال على ذلك إذا إذا كان عمرك الآن 17 عاماً وولدت في تاريخ 11 من يوليو سوف يكون عمرك هو 18 عاما وذلك وفقًا إلى التاريخ القمري .
  3. إذا ولدت بعد تاريخ 22 فبراير أو شباط في التقويم الغربي، فعليك أولاً تحديد إذا كان تاريخ ميلادك يأتي قبل أو بعد رأس السنة الصينية الجديدة خلال سنة مولودك، وفي حالة إذا كان تاريخ مولدك سابقاً لرأس السنة الصينية، قومي بإضافة سنة إضافية إلى عدد سنوات عمرك بالتوقيت الغربي. مثال على ذلك في حال إذا كان تاريخ ميلادك هو 4 من يناير 1990، وقد كان موعد السنة الصينية الجديدة هو 27 يناير في عام 1990، ووفقا للتقويم القمري فانك ستكونين قد ولدت قبل رأس السنة، وهذا يجعلك أكبر بسنتين من عمرك بالتقويم الغربي .
  4. قومي بتحديد الشهر القمري الذي وقع فيه الحمل، واستخدمي الجدول الصيني لإيجاد المربع الذي يتقاطع في كل من العمر القمري للام والشهر القمري للحمل، وهذا سوف يدلك على الجنس المتوقع للمولود من ذكر أو أنثى .
معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني
معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني

شروط نجاح الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين بالميلادي

الجدول الصيني من الطرق التي أثارت جدلاً واسعاً في تحديد نوع الجنين، حيث أنها طريقة قديمة متوارثة، ولكي تحصلين على نتائج صحيحة فيجب اتباع بعض الشروط، ومن هذه الشروط : –

عرف الجدول الصيني من 700 سنة تقريباً أي 7 قرون، وتم العثور على هذا الجدول في احد الكهوف الصينية القديمة، كما يوجد الصينيون انه يوجد علاقة بين العلوم الفلكية وتوقيت الإخصاب .

يكون الجدول الصيني صحيح في الحساب لاستخدام عمرك في التقويم الصيني، وذلك تشكو النساء بأن هذا الجدول لا يعطي نتائج صحيحة معها، لذلك يجب أن تزيدي سنة على عمرك عند الحساب، ويكون حساب عمرك بالشهور القمرية.

كما يجب عند حساب العمر الصحيح الابتعاد عن الكسور فإذا كان عمرك مثلا 25.7 شهور يجب حذف الشهور وتكتب عمرك بالسنة فقط وهو 25 سنة، ومن الأخطاء التي يقع فيها الكثير هو حساب العمر بالتقويم الهجري، كما يجب ملاحظة نقطة التقاطع بين العمر وجنس الجنين ملاحظة جيدة ودقيقة وذلك للحصول على نتيجة صحيحة .

كيفية تحديد نوع الجنين بعد الحمل

يوجد العديد من الوسائل الحديثة التي يمكن من خلالها معرفة نوع الجنين مثل الفحص من خلال جهاز السونار، وفحص الحمض النووي ويوجد بعض الطرق التقليدية  منها قياس معدل نبضات قلب الجنين، فإذا كان قلب الجنين يعادل 140 نبضة في الدقيقة فيكون المولود ذكراً.

أما إذا كان اقل نوع الجنين أنثى، ويمكن المعرفة من تحديد شكل بطن المرأة الحامل، إذا كانت البطن منفوخة للأمام مثل البطيخة فهذا يدل على على أن نوع الجنين أنثى، أما إذا كانت البطن بيضاوية فالجنين ذكراً، وإذا كانت المرأة اكثر جمالا واكثر جاذبية فيكون المولود ولد أما في حالة كانت البشرة متعبة وكلها شحوب فتكون انثر .

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها معرفة نوع وجنس المولود، ومن الطرق القديمة لمعرفة نوع الجنين بالجدول الصيني، وعن طريق السونار وبعض التغييرات التي تحدث مع الأم التي يعرف من خلالها إذا كان نوع المولود ذكر أو أنثى .

الجدول الصيني الدقيق

شاهد هذا الجدول الذي يبين العمر للمرأة والشهر الذي حدث به الحمل

الرمز B يرمز بأن المولود ذكر والفراغ يرمز الى المولود أنثى

Woman
Chinese Age
Woman Conception Chinese Lunar Month
123456789101112
18BBBBBBBBBB
19BBBBBBB
20BBBBBBBBB
21B
22BBBB
23BBBBBBBB
24BBBBB
25BBBBBBBB
26BBBB
27BBBBBBB
28BBBBBB
29BBBBBB
30BBB
31BBB
32BBB
33BBBB
34BBBB
35BBBBBB
36BBBBBBB
37BBBBBBB
38BBBBBB
39BBBBBB
40BBBBBB
41BBBBBBB
42BBBBBB
43BBBBBBBB
44BBBBBBB
45BBBBBB

Woman’s age is the Chinese age.
Woman’s Conception Month is the Chinese lunar month.
B stands for boy and blank stands for girl in the chart.

الغذاء الصحي للحامل في الاشهر الثلاثة الاولى هام لكل حامل

كيف اعرف اني حامل ببنت او ولد عن طريق البول والسرة والحليب

الحالة النفسية للحامل في الشهور الاولى وتأثيرها على الجنين

كيف اعرف ان الجنين سليم في الاشهر الاولى وان حملي ثابت وبخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *