فحص الحمل البيتي وطريقة استخدام جهاز كشف الحمل (فيديو)

فحص الحمل البيتي

ما هي أفضل وسائل فحص الحمل البيتي هذا السؤال الذي يسأله معظم النساء الحوامل التي تريد التأكد من صحة الحمل أم لا في الشهور والأسابيع الأولى من الحمل، مما تبحث عن أسرع وسيلة تساعد على ذلك، لكن للأسف الطرق المعروفة للحوامل هي السونار الذي يؤكد صحة الحمل بنسبة 100%، لكن للأسف لا تستطيع المرأة الحامل عمله إلا بعد 4 شهور من الحمل، إنما لا داعي للقلق فنحن معكِ نقدم لكِ أفضل الوسائل السريعة التي تؤكد صحة حملك بنسبة 70% في المنزل والتي تشمل:-

اختبار الحمل المنزلي قبل موعد الدورة

نعم قراءتي بشكل صحيح، لأنكِ تستطيعين عمل ذلك بكل سهولة ونسبة نجاح هذا الاختبار 60% ولا يكلفك شيء مثل الوسائل الطبية الأخرى، فكل ما تحتاجه للحصول على فحص الحمل البيتي قبل موعد الدورة الشهرية هو!

فحص الحمل البيتي
فحص الحمل البيتي

تنفيذ اختبار الكلور الذي يتميز بسرعته وسهولته البسيطة للغاية، لكن يجب تنفيذه في الصباح الباكر، لأن في هذا الوقت تصبح هرمونات الحمل عالية للغاية، مما يظهر نتيجة الإختبار إذا كنتِ حامل أم لا، لذلك كل ما تحتاجيه للحصول على هذا الإختبار هو!

إحضار طبق ماء مخلوط بالكلور وكوب من بولك ضعي كوب البول في ماء الكلور إذا تم التفاعل مثل طريقة الصوده في البيبسي إذن فأنتِ حامل، أما إذا تم التفاعل وانطفت سريعًا دون أن تأخذ بعض الوقت فهذا يعنى أنك غير حامل.

إنما يسأل معظم النساء التي تريد إستخدام جهاز كشف الحمل ما هي طريقته التي سوف نحصل على أفضل النتائج الإيجابية من خلالها .

طريقة استخدام جهاز كشف الحمل

هي طريقة سهلة للغاية كل ما تحتاجي لإستخدام جهاز الحمل والتأكد من صحة الحمل أم لا هو!

شراء جهاز الحمل من الصيدلية واحصلي على نصف كوب من بولك وضيفى البول بالقطارة على فتحة الجهاز إلى أن تمتلئ وانتظري 5 دقائق حتى يتم مفعول الإختبار فإذا ظهر خط صغير فهذا يعنى أنك حامل، أم إذا لم يظهر يعنى ليست حامل، لذلك انتظري موعد الدورة الشهرية ونفذي الإختبار مرة أخرى إذا لم تأتي دورتك الشهرية، فإذا لم يحدث نتائج إيجابية في فحص الحمل المنزلي ولم تأتي الدورة أذهبي إلى طبيبك المختص حتى يفحص الحالة.

هناك الكثير من النساء تشعر بالحيرة والتردد والقلق  بعد عمل اختبارات فحص الحمل البيتي، مما تسأل!

  هل تحليل الحمل المنزلي دقيق

نعم هو كذلك لكن ليس بنسبة 100%، لأن نسبة نجاحه لا تزيد عن 70%، لذلك لا تعتمدين عليه بشكل كبير وحاولي أن تجعلي الأمور تأخذ وقتها الطبيعي لمعرفة إذا كنتِ حامل أم لا.

لكن بعض النساء الحوامل تسأل بإستمرار ما هو!

 افضل وقت لتحليل الحمل بعد تاخر الدوره 

انتِ الوحيدة التي تعرفي موعد دورتك، لذلك يتم اختبار الحمل بعد 14 يوم من موعد الدورة الشهرية، لأن تلقيح البويضة يحتاج إلى 14 يوم حتى يبدأ هرمون الحمل يتكون وهنا تستطيعين عمل فحص الحمل البيتي .

فحص الحمل البيتي
فحص الحمل البيتي

شاركينا برأيك هل نفذتِ إختبار حمل منزلي من قبل وما كانت النتيجة؟

شاهدي أيضا:

مدة تأخر الدورة الشهرية لمعرفة الحمل

هل ممكن ان لا يظهر الحمل في تحليل البول

كيف اعرف البويضه تلقحت واعراض انغراس البويضة بالفيديو

اعراض الحمل المبكرة قبل الدورة باسبوع بالتفصيل (يحتوي فيديو مهم)

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *