طريقة تحليل الحمل بالكلور الصحيحه تفاصيل هامة جدا

طريقة تحليل الحمل بالكلور الصحيحة

عندما تتأخر الدورة الشهرية لدى السيدات، يشعرن فورا بأنهم حامل بسبب بعض الأعراض ولكن بالتأكيد يردن التأكد من هذه الأعراض فتتم من خلال التحليلات المنزلية التي تتم، ويجب أن تعرف المرأة طريقة تحليل الحمل بالكلور الصحيحة وهي بسيطة ودقيقة.

تحليل الكلور للحمل وتغير لون البول

تستخدم السيدات عدة طرق مختلفة لمعرفة ما إذا كانت حامل أم لا ومن بينها طريقة تحليل الكلور للحمل وتغير لون البول أو عدم تغيره، وهذا التحليل سهل وبسيط ولا ياخذ وقت عند ظهور النتيجة، ولا تحتاجي أن تذهبي للطبيب للقيام بالفحوصات الأخرى.

طريقة تحليل الحمل بالكلور الصحيحه
طريقة تحليل الحمل بالكلور الصحيحه

تقوم النساء بهذا التحليل في الصباح الباكر قبل تناول أي نوع من الطعام أو الشراب، وهذا يكون أفضل لأن نسبة تركيز هرمون الحمل مركزة في هذا الوقت أكثر من أي وقت أخر، وتكون قوته حوالي 70 % ويتم من خلال إحضار كوب جاف ونظيف ونقوم بوضع البول فيه وكمية من الكلور مماثلة لكمية البول ونضعهم داخل الوعاء وقفله جيدا.

ففي حالة حدوث فورة عالية فهو أقوى علامة للحمل وعلى وجوده وتوجد رغوة كبيرة لا تهدأ، وفي حالة عدم وجود رغوة أو فورة بسيطة هذا يدل على أن الحمل لم يحدث بعد، وتبقى كمية من الفقاقيع مثل التي تحدث مع الكثير من المشروبات الغازية في بعض الأوقات .

تحليل الحمل بالكلور قبل موعد الدوره

لكي يكون تحليل الحمل بالكلور قبل موعد الدوره مميز وصحيح يجب أن تقوم به في وقت محدد وهو وقت تغيب الدورة الشهرية بحوالي 3 أيام ويجب أن تأخذ فترة كبيرة من الراحة وتناول الأطعمة الصحية والغنية بالبروتين والفيتامينات لكي تخصب البويضة وتنغرس بشكل صحيح.

يعتبر هذا الاختبار الذي يتم من خلال الكلور من أكثر الاختبارات فاعلية حتى الآن وتصل نسبة كفاءته من 70 % حتى 75 % والأفضل أن يكون الوقت الذي يتم فيه الاختبار قبل موعد الدورة الشهرية بحوالي 7 أيام لتكون النتيجة صحيحة ودقيقة في نفس الوقت.

ومن خلاله تستطيعي أن تعرفي ما إذا كنتي حامل أم لا في فترة قصيرة وهو يعمل على البحث عن الهرمون الخاص بالحمل من طريق البول ويمكن أن يظهر عن طريق الدم أيضا، حسب التحليل الذي تودين أن تقومي به للتأكد من الحمل.

يعد هذا الاختبارات الأسهل على الإطلاق من بين الطرق الأخرى التي تقومين بالكشف فيها ما إذا كنتي حامل أم لا، وهو دقيق بنسبة كبيرة ولا يأخذ وقت أثناء القيم به وأثناء وجود النتيجة في حد ذاتها، فلذلك تقوم به معظم السيدات التي لا تريد أن تذهب للطبيب.

هل فحص الحمل بالكلور دقيق

تتساءل الكثير من النساء هل فحص الحمل بالكلور دقيق أم ماذا، فتكون نسبة دقته حوالي 75 % بالنسبة للتحاليل المنزلية الأخرى، وهو في أغلب الأوقات صحيح بنسبة كبيرة لأنه طبيعي ولا يستدعي التدخل الطبي فيمكن أن تقومين به في المنزل.


ولكن في بعض الأحيان يكون التحليل خاطئ سواء كان بالسلب أو بالإيجاب، فلذلك سوف تنتظر الموعد الخاص بالدورة الشهرية وفي حالة غيابها يمكنك الذهاب إلى الطبيب المختص والقيام بالإجراءات اللازمة والتحاليل والفحوصات الطبية مثل تحليل الدم.

طريقة تحليل الحمل بالكلور الصحيحه
طريقة تحليل الحمل بالكلور الصحيحه

وتعتبر الطرق المنزلية الخاصة بتحاليل الحمل بسيطة للغاية ولا تحتاج إلى وقت للتأكد من أنك حامل أم لا، فلذلك تعتمد عليها أغلب النساء لكي تتأكد من الحمل ومن صحته وخصوصا في البداية أو في حالة إن كان هذا الحمل هو الأول بالنسبة لها ولم تحمل من قبل.

كنا قد تحدثنا عن عدة تجارب أخرى لطرق تحليل حمل منزلي مضمون 100 ومنها :

اختبار الحمل بالخل

طريقة اختبار الحمل بالزيت

اختبار الحمل بالابرة

تحليل الحمل بمعجون الأسنان

يمكنك أيضا مشاهدة معرفة الحمل عن طريق لمس البطن

من جربت تحليل الكلور وطلعت حامل

عند انقطاع الدورة الشهرية لدى المرأة تشك فورا في الحمل ولكن تحتاج إلى أن تتأكد ما إذا كانت الأعراض التي تحدث لها هي أعراض حمل أم لا، ولذلك تلجأ للطرق المنزلية اليدوية دون الذهاب إلى الطبيب حتى تعرف في البداية وتتطمئن على صحتها.

ومن أهم الطرق التي من خلالها تعرف المرأة أنها حامل تحليل الكلور الذي يتم من خلال وضع الكلور مع البول ودمجهم معا وانتظار النتيجة الايجابية التي تأتي في حالة فوران ورغوة أو النتيجة السلبية التي تأتي في حالة عدم رغوة وعدم وجود شيء.

جربت أحدى النساء هذا التحليل الخاص بالكلور وكانت حامل بالفعل فهي قامت بجلب 1/4 كأس من الكلور مع 1/4 كأس من البول، وكانت النتيجة معها أنها حامل بسبب وجود رغوة كثيرة تشبه الرغوة الخاصة باللبن السائل المعلب وهي تدل على وجود حمل.

وجربت سيدة أخرى هذا التحليل البسيط من خلال وضع نفس المكونات في كوب جاف وتغطيته وتركه لمعرفة النتيجة ولكن كانت الرغوة قليلة إلى حد ما وفي حالة الذهاب إلى الطبيب وجدت أنها حامل أي التحليل يختلف في الرغوة ولكن ليس في النتيجة، فلذلك يكون متغير من امرأة لأخرى بسبب تغير الهرمونات الموجودة لديها.

وقامت امرأة أخرى بتجربة هذا التحليل وكانت الرغوة فيه خفيفة إلى حد ما واختفت فجأة وبعد ما قامت بتجربته مرة أخرى لم تختفي الرغوة وفي حالة الكشف وجدت نفسها حامل أي التحليل دقيق وصحيح ومضمون يمكن لأي سيدة أن تجربة لتتأكد من كونها حامل أم لم تكن حامل .

هذا كل ما لدينا حول موضوع طريقة تحليل الحمل بالكلور الصحيحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *