صور محابس خطبة موديلات مودرن ذهب بالصور


يبحث الكثير من الأشخاص على صور محابس خطبة وهي حلم كل فتاة، ويختلف الذوق من فتاة لأخرى، ويوجد خواتم تناسب جميع الاذواق وجميع الفئات وتختلف في سعرها باختلاف عدد الجرامات أو باختلاف الإضافات التي توجد فيها سواء حجر أو الماس.

صور محابس خطبة

تحلم كل عروسة وخاتم ومحبس الزفاف الذي يجب أن يكون في كامل الإبداع والجمال لأنه سوف يكون في اصبعها مدى الحياة، فيجب أن تختاري الملابس التي تناسبك فيما بعد، حتى يكون اليوم مميز بالنسبة لك، ولكن يوجد مجموعة من الأشياء والقواعد التي يجب أن تعرفيها قبل أن يتم شراء الخاتم .

صور محابس خطبة
صور محابس خطبة
صور محابس خطبة
صور محابس خطبة
صور محابس خطبة
صور محابس خطبة
صور محابس خطبة
صور محابس خطبة
صور لمحابس خطبة
صور لمحابس خطبة

نصائح قبل شراء محابس خطوبة 2019

من أكثر النصائح التي يجب أن تعرفها جميع السيدات والبنات قبل أن تذهب لشراء محابس خطوبة 2019 :

  • يجب في البداية أن تعرفي ما هي المكونات التي تتكون منها هذه القطعة المميزة.
  • معرفة كلا من “العمق والعرض والتناسق والحجم” والكثير من الأشياء الأخرى وذلك يجب أن يكون قبل الشراء.
  • من أكثر الأشياء أهمية أن تشعري بالراحة وقت ارتدائها وهي راحة نفسية أبدية لأنه سوف يبقى معك دوماً، إذا لم تشعري بهذا الأمر لا يجب شراؤه واختيار محبس غيره.
  • عليكي أن تقومي بتحديد الميزانية الخاصة بشريك حياتك، من اجل شراء خاتم الزفاف والمحبس أيضا وهذه الميزانية يتم تحديدها كالأتي “سواء المحبس يشمل المعدن أو يشمل الحجر الكريم والنقوشات المختلفة” والكثير من الأشياء الأخرى.
  • يجب أن تقومي بترك ذكرى خاصة على الخاتم من خلال نقش أول حرف من اسمه وأول حرف من اسمك على المحابس أو ذكرى من تاريخ الزواج وهي تعبر عن الحب الذي يوجد بينكما.
  • يجب أن تتذكري دائما أن الخاتم سيظل معك طوال العمر وذلك قبل الشراء.
  • إذا كنتي في حياتك عملية تتحركين كثير يجب أن تقومي باختيار خاتم عملي يتحمل الحركة ويجب أن يكون معدن أكثر من المحابس المرصعة بالأحجار والألماس.
  • يجب أن تراعي لون البشرة عندما تذهبين لشراء خاتم او محبس الخطوبة فإذا كنت ذات بشرة بيضاء يفضل أن ترتدي خاتم ابيض وإذا كنت ذات بشرة سمراء يفضل شراء محبس خطوبة ذات لون اصفر.
  • كما يجب أن تراعي إذا كنتي تعاني من الحساسية المفرطة وقت ارتداء المعدن ويجب أن تبحثي عن معدن لا يسبب الحساسية ليدك أبداً والبحث عن معدن بعيدا عن البلاتينيوم والتيتانيوم والبلاديوم.

موديلات محابس خطوبة

تختلف الأذواق عند اختيار محابس الخطوبة ويوجد الكثير من المحابس التقليدية التي تقوم كل فتاة لا يهمها الشكل باختيار ولكن بالنسبة للبنات في هذه الأيام فهم يبحثون عن محابس خطوبة بعيدًا عن الأزياء القديمة وتكون موديلات محابس خطوبة غير تقليدية، وتحب الفتيات أن يكون الخاتم نادر وجوده ولا ترتديه أي فتاة أخرى.

يوجد الكثير من الأشكال النادرة بالنسبة لمحابس الخطوبة فإذا كنتي تبحثين عن محابس خطوبة مودرن أو كلاسيك مميز يجب أن تقومي باختيار المحابس البيضاوية من ماركة Colette وإذا كنتي تبحثين عن الرقة والتميز والانفراد يجب أن تقومي باختيار محبس الخطوبة مرصع بالأحجار البيضاء، التي تناسب جميع أنواع البشرة والتي تناسب الفتيات في هذا الوقت وهي تناسب البنات ذات بشرة بيضاء.


موديلات محابس خطوبة
موديلات محابس خطوبة
موديلات محابس خطوبة
موديلات محابس خطوبة
موديلات محابس خطوبة
موديلات محابس خطوبة

إذا كنتي تبحثي عن التصاميم المتميزة يجب أن تختار الخاتم أو المحبس البوهيمي في الشكل مع وجود بعض أنواع الأحجار البيضاء مع وجود تدرج كبير في اللون الأبيض الحجر، واختيار الأحجار ذات الألوان الليلية وهي تصاميم متميزة ومبهرة لكل من يراها وفخمة في نفس ذات الوقت.

وفي حالة حبك الأفلام والأساطير التي تتحدث دائما عن القوة فسوف تريدين دائما الخاتم من نوع emma wynne ويوجد أيضا الخواتم التي تكون مفتوحة من الجوانب وهي عصر جديد من محابس وخواتم الخطوبة التي تجعل الفتاة مميزة عن غيرها وقت ارتدائها.

لا يشترط عليك أن تتقيد كلًا من اللون الأبيض واللون الذهبي بالنسبة خواتم ومحابس للخطوبة فأصبحت الماركات الخاصة بالمجوهرات أكثر مما نريد وهي مختلفة فيوجد ألوان عصرية مثل اللون الذهبي المشمس والمحاشي المائل إلى الأحمر وهو يناسب أصحاب البشرة القمحاوية أكثر من أي نوع بشرة آخر.

محابس خطوبة ذهب

تكاثرت الموضة في عالم الذهب وخصوصا في عالم المحابس فيوجد الكثير من الأنواع والأشكال التي تتمناها الكثير من الفتيات الذين لديهم رغبة ومقبلين على الزواج، في اختيار المحابس اصبح اهم خطوة ين الكثير من السيدات ولذلك يجب أن تختاري بعناية شديدة.

يوجد محابس لها طابعها الخاص وتميل الفتيات الأشكال غير التقليدية في كثير من الأحيان، فكثير من الفتيات تقوم باختيار قطعة أخرى مع المحبس بحيث تعمل على إضفاء لمسة جمالية وفنية متميزة وهذه القطعة يوجد بها فص صغير ذات لون أبيض أو حسب ما تقوم باختياره.

محابس خطوبة ذهب
محابس خطوبة ذهب
محابس خطوبة ذهب
محابس خطوبة ذهب
محابس خطوبة ذهب
محابس خطوبة ذهب
محابس خطوبة ذهب
محابس خطوبة ذهب

يوجد الكثير من الفتيات التي تقوم باختيار صور محابس خطوبة  مثال المحبس العريض ويمكن أن ترتدي خاتم أخر معه، وخصوصاً في المناسبات المختلفة ويمكن أن تختاري الخاتم الألماسي العريض معها ويكون به ماسة وردية متميزة أو بيضاء أو حسب اختيار للون وهي ذات لمسة عصرية أنيقة لا مثيل لها وهي حلم الكثير من الفتيات، ويمكن أن تضعي عبارة مميزة عليها انتي وزوجك من أجل الحفاظ على الحب مدى الحياة وإلى الأبد.

سلاسل ذهب مكتوب عليها اسماء بنات عربي انجليزي للهدايا بالصور

بالصور تصاميم خواتم داماس واسعار خواتم سوليتير داماس تشكيلة للهدايا

مجوهرات لازوردي مع الاسعار اشكال اطقم مناسبة للهدايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *