سلاسل ذهب اسماء بالعربي ل هدية جميلة ومعبرة

يبحث الكثيرين عن سلاسل ذهب اسماء بالعربي تعتبر التصميمات الذهبية وخصوصا السلاسل هي الأكثر تميزا على الإطلاق، وهي من الهدايا القيمة سواء للأطفال أو الكبار أو الفتيات أو السيدات، فهي تصميمات عصرية تناسب جميع الأذواق، ويمكن اختيار الشكل الذي يلائمك سواء كان بسيط أو مزدوج أو تصميم خاص .

سلاسل ذهب اسماء بالعربي

تبحث كل سيدة عن اسمها في السلاسل الذهبية التي تكون ذات مظهر جذاب حتى تلائم التقدم والتطور في الأشكال المميزة، وتختار السيدات على حسب أذواقهم وعمرهم وعلى حسب ما يناسب الملابس التي يرتدونها والمكان الذي يذهبون إليه .

سلاسل ذهب اسماء بالعربي
سلاسل ذهب اسماء بالعربي
سلاسل ذهب اسماء بالعربي
سلاسل ذهب اسماء بالعربي

يوجد سلاسل ذهب اسماء بالعربي لكل فتاة تريد أن يكون اسمها مكتوب بالخط العربي البسيط يمكنها أن تختار الخط الذي تريده والذي يعجبها أكثر من أي شيء آخر، وتعددت خطوط اللغة العربية لتصبح ملائمة لجميع الأذواق في الأماكن المختلفة سواء الأماكن الشعبية أو الأماكن الراقية .

تعددت التصميمات الخاصة بسلاسل الذهب ومن أهمها التصميم المكتوب باللغة العربية بخط الرقعة وهو مميز عن باقي التصميمات وتكون حروفه مرسومة بشكل انسيابي جمالي، ويوجد خط النسخ وهو الخط العربي البسيط ويمكن اختياره الكتابة على الذهب وسوف يكون مميز للغاية .

سلاسل اسماء بنات عربي

كما يوجد الكثير من الأفكار التي من خلالها يمكن تصاميم سلاسل اسماء بنات عربي ، فيمكن أن تضع الاسم على شكل قلب أو على شكل مربع أو مستطيل بطريقة مختلفة ومميزة حتى يكون التصميم أكثر انسيابية ويمكن كتابة الاسم على شكل هلال ونجمة .

كم يوجد الكثير من النساء يفضلن كتابة اسمهم بالعربي ولكن بشكل مفرط، من خلال تقسيم الاسم لحروف مميزة وراء بعضها البعض وفي الأطراف يوجد الماسة بسيطة، توضح المظهر الجمالي للسلسلة حتى تعطيكي اللمسة السحرية النهائية وتعكس الجمال الخلاب لكي .

أما بالنسبة للتصميمات التي تكون على شكل الأدوات الهندسية المختلفة، يمكن أن تكون دائرة ويوجد بداخلها الأسماء المختلفة ولكن بالعربي، ويكون هذا الاسم مكتوب بالذهب ويمكن أن تزينه من خلال الماس الملون مثل الألماس ذات اللون الأبيض والوردي والأخضر والأزرق والأحمر حسب الإختيار .

كما يمكن أن تكون السلسلة مزدوجة فتكون واحدة قصيرة ويوجد بها اسم بالعربي والأخرى طويلة ومكتوب بها اسم أخر أو نفس الاسم باللغة الانجليزية وهي مميزة عن غيرها من السلاسل الأخرى، ويوجد بعض الطرق التي من خلالها يمكن كتابة الاسم من ذهب فيها .

سلاسل اسماء بنات عربي
سلاسل اسماء بنات عربي
سلاسل اسماء بنات عربي
سلاسل اسماء بنات عربي

يمكن أن تكون هذه السلاسل أسماء بنات أو أسماء أولاد فتختار الزوجة اسم أولادها أو اسم زوجها وتضعهم على السلسلة أو من خلال وضعهم جميعا في نفس السلسلة بتصميم مختلفة ومميز، ويمكن أن يهدي الخطيب لخطيبته اسمها بالذهب على السلسلة أو اسمه أو أسماءهم معاً، فهي هدية قيمة ومميزة بالنسبة للفتيات .

سلاسل ذهب اسماء بنات

تناسب هذه السلاسل المناسبات المختلفة، ويمكن أن يهديها الحبيب لحبيبته أو الزوج لزوجته في المناسبات المختلفة، وهي هدية مميزة في المناسبات المختلفة، وذلك يتم من خلال اختيار التصميم الملائم للمناسبة، فإذا كان عيد الحب يمكن أن تدخل القلوب على التصميم من على الجوانب فيوجد قلبين بجانب اسمها .

في حالة عيد الأم يمكن أن تهدي والدتك مثل هذه السلسلة ويوجد بجانب اسمها صورة لأم، حتى تناسبها وتناسب المناسبة، وسوف تكون هذه الهدية مميزة بالنسبة للأمهات، كما يمكن أن تضع القلب مع التصميم أو الألماس حتى يكون من قيمة الأم .

يوجد تصميمات أخرى تكون حرف واحد فقط كبير للغاية على شكل هلال ويوجد بداخلة تكملة الاسم بحروف متوسطة في الكبر، يوجد تصميم على شكل وردة ويكتب اسم على الأطراف مع تزيينه بالألماس الملون حسب الذوق والشكل والمناسبة التي سوف تذهبين إليها .

سلاسل ذهب اسماء بنات
سلاسل ذهب اسماء بنات
سلاسل ذهب اسماء بنات
سلاسل ذهب اسماء بنات

كما يمكن أن تقوم بتزيين الاسم بالأحجار الكريمة وإعطائه لمسة سحرية مثل إدخال اللون الأزرق إلى التصميم، واستخدام الأنواع المختلفة من الأحجار الكريمة المميزة والتي يوجد لها قيمة كبيرة من خلال وضعها بجانب تصميم سلاسل ذهب اسماء بنات لتكون قيمتها أكبر .

سلاسل ذهب مكتوب عليها اسماء بنات

عندما تريد كتابة اسم بالعربي على سلاسل ذهب يمكنك أن تفكر في الكثير من التصميمات مثل أن تكتب الاسم بخط الرقعة ويوجد به دلاية صغيرة بها نفس الاسم ولكن مصغر، أو أن تكتب الاسم ويقع من كل حرف دلاية على شكل قلب حتى يكون التصميم مختلف عن التصميمات الأخرى .

كما أن الأسماء باللغة العربية متعددة فيمكنك اختيار الكثير من الأسماء بخطوط مختلفة حتى تكون مميزة قيمة لمن تعطيها هذه الهدية، فيجب أن تختار الحروف المكتوبة وتختار الأسماء بالعربي وطريقة كتابتها تناسبا مع الذوق العام لمن تهديها إياها .

يوجد الكثير من التصميمات المزخرفة بالألوان الذهبية والألوان الوردية أو الشفافة أو اللون الأبيض، فهذه التصميمات يفضل أن تهديها للأطفال الصغار فيكون اسمها بجانب هذه الألوان أو أن كل حرف يوجد بجانبة حجر بسيط وصغير يعطيها مظهر جذاب وتناسب الأطفال بأعمارهم المختلفة .

سلاسل ذهب مكتوب عليها اسماء بنات
سلاسل ذهب مكتوب عليها اسماء بنات
سلاسل ذهب مكتوب عليها اسماء بنات
سلاسل ذهب مكتوب عليها اسماء بنات

تعتبر سلاسل ذهب اسماء بالعربي هي من الهدايا البسيطة المميزة في نفس ذات الوقت، وتقوم بالتوصية عليها عند الصائغ مخصوصا لأنها غير متوافرة بكل الأسماء، فتختار الاسم والخط والتزيين وكل ما يجعلها مميزة عن غيرها من الهدايا والتصميمات الأخرى .

للمزيد من أفكار الهدايا :

هدايا فخمة اشكال غوايش ذهب عيار 21 عريضه و ساده لازوردي

بالصور تغليف هدايا ذهب للعروس والزوجة بافكار منوعة

اشكال سلاسل ذهب عيار 21 متنوعة قصيرة رقيقة وكبيرة للهدايا

مجوهرات لازوردي مع الاسعار اشكال اطقم مناسبة للهدايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *