بالصور تغليف هدايا ذهب للعروس والزوجة بافكار منوعة


يفكر الكثير في كيفية اختيار الهدية، ويبحثون عن ما يحبه ويفضله صاحب الهدية، وليس عما نعتبره لائق وجميل لنا، حيث أننا نعلم أن لكل فتاة زوق خاص وتختلف عن الأخرى سواء كان في نوع الهدية أو في الذوق، كما أن تغليف الهدية يجمل من شكل الهدية نفسها وبالتالي يجب اختيار تغليف جيد للهدية خاصة في تغليف هدايا ذهب مميزة ، وتعتبر المجوهرات من أفضل هدايا للعروس .


تغليف هدايا ذهب

يجب التفكير قبل اختيار الهدية بشكل جيد، والبحث عما تحبه وتفضله الفتاة، وذلك لأن الجميع يعلم أن كل فتاة تختلف عن الأخرى سواء في الذوق أو نوع الهدية، وتكون الهداية ذهب للعروس أكثر ولذلك يجب تغليفها بشكل جميل، لأن الاهتمام بالتغليف أكثر من الهدية نفسها، وذلك لان التغليف يعطى للهدية شكل وقيمة .

تغليف هدايا ذهب
تغليف هدايا ذهب
تغليف هدايا ذهب
تغليف هدايا ذهب

يوجد العديد من الأفكار لتغليف الهدايا المميزة والتي يمكن تقديمها، فمن الممكن وضع الذهب في بوكس مغلف من الورد الأحمر والقليل من الورد الأبيض حتى يعطى شكل جميل للتغليف وشريط ابيض ويغلف على شكل وردة أيضاً مع القليل من البرونز الذهبي .

افكار تغليف هدايا ذهب

يمكن تقديم هدية من الذهب على شكل اسم العروسين أو على قلادة أو سوار أو كتابة ويمكن تغليفها في بوكس صغير، وعليه شريطه باللون الذهبي، كما يمكن وضع الهدية الذهب مثل خاتم ذهب في فازة من الزجاج ونضع داخل الفازة ورد احمر وابيض، ومن الممكن وضع العديد من الشوكلاتات المتنوعة .

يمكن وضع الهدية الذهب داخل قطعة من الشوكولاتة وتغليها جيداً بالورقة الخاصة بالشوكولاتة وإعطائها للشخص صاحب الهدية فهي من الأفكار المميزة والتي تفاجئ صاحبها بشدة، كما يوجد فكرة أخرى وهو وضع الهدية الذهب في بوكس صغير ووضعها في بوكية ورد فهي من الأفكار الرومانسية التي يمكن تقديمها العريس لعروسته، أو الفتاة إلى صديقتها في مناسبة خاصة لها .

افكار تغليف هدايا ذهب
افكار تغليف هدايا ذهب
افكار تغليف هدايا ذهب
افكار تغليف هدايا ذهب
افكار تغليف هدايا ذهب
افكار تغليف هدايا ذهب

يوجد أفكار أخرى مثل وضع الذهب في قفص حديدي ويوجد بداخلة مجموعة من الشيكولاتة والورد ومن الممكن إضافة هدايا أخرى بجانب الذهب، كما يمكن وضع قلادة أو خاتم ذهب أو أي شي ذهب علي دبدوب، فإذا كان خاتم فيمكن وضعه على أنفه وإذا كانت قلادة فيمكن تلبيسها دبدوب اللعبة .

من أفضل الهدايا التي يمكن أن تقدم للعروس بطريقة مميزة هي وضع الأساور الذهبية على وسادة بيضاء صغيرة من قماش الستان، ووضع هذه الوسادة داخل علبة مغلفة ومزينة بالورود ووضع شرائط الساتان العرائسية، أو يمكن استخدام قشر الجوز في تقديم الاكسسوارات والمجوهرات الذهبية، وبالتالي تكون فكرة اكثر من رائعة أن تستلم العروس الجوزة وتجد بداخلها قطعة من الذهب .


هدايا ذهب للعروس
هدايا ذهب للعروس
هدايا ذهب للعروس
هدايا ذهب للعروس

تغليف هدايا ذهب للعروس بطرق مختلفة

تتلقى العروس الكثير من الهدايا في فترة الخطوبة والزواج، ولكن التي تتعلق في ذهنه هي طريقة تغليف الهدية، وبالتالي تكون الأقرب إلى قلب العروس، فيمكن تغليف الهدايا بطريقة رومانسية أو طرق مميزة وأنيقة، ولكن يجب أن تكون طريقة التغليف أن تتناسب مع الهدية، فعند تقديم الهدية بشكل رومانسي فيمكن تغليف الهدية بشكل تقليدي، ثم نقوم بتزين الغلاف بدل الشرائط بصور رومانسية أو صور تذكارية قديمة أو صور طبيعية، فتكون هذه الهدية مختلفة ورائعة .

عندما تكون الهدية عبارة عن أقمشة أو ملابس، فيكون هذا النوع من الهدايا لها طرق مميزة في التغليف وتكون عن طريق وضع هذه الهدية على صينية من الخشب ولفها بالأقمشة البيضاء التي تكون شبه فستان العروس وتكون مطرزة بحبات اللؤلؤ والخرز، ثم ربط الهدية بشرائط من الساتان التي تنتهي بورود من لون الشرائط .

تغليف هدايا ذهب بالورد

يمكن استخدام الريش الملون و قماش الخيش المميز في تغليف الهدايا، وذلك من خلال تغليف الهدية بطريقة تقليدية ثم إضافات اللمسات الجمالية عبر التزيين بالريشة الملونة وذلك يجعلها أكثر من رائعة، وإذا كان لديك الموهبة فيمكنك صنع الورد من قماش الخيش لتزيين الهدية، يمكن تغليف الهدية بمنزل ورقي، فيمكنك وضع الهدية داخل منزل ورقي وتقدم إلى العروس فهي فكرة مميزة ومناسبة لانتقال العروس إلى منزلها الجديد .

هدية ذهب للزوجة
هدية ذهب للزوجة
تغليف هدايا ذهب بالورد
تغليف هدايا ذهب بالورد

تغليف الهدية على الطريقة اليابانية، حيث أن الفن الفوروشكي من الفنون اليابانية المبتكرة والمتخصصة في تغليف الهدايا بالقماش أو عن طريق الملابس القديمة، كما أنها من الطرق المفيدة من أجل المحافظة على البيئة، فكل ما عليك هو تجميع الملابس القديمة وتقطيعها على شكل مربع تغليف الهدية، فيمكن تغليف الهدية بعدة صور إما على هيئة صندوق وبركة من الأعلى أو لصق القماش على الصندوق واستخدام الأشرطة سواء من أشرطة الهدايا أو الورد الطبيعي أو الود المجفف أعلى القماش ومن الممكن كتابة أي شئ يجذب النظر .

يعتبر الستان من أرق الأقمشة الرقيقة التي يمكن أن يستخدمها في تغليف الهدايا، عن طريق وضع الهدية بداخلها ولفها من الأعلى باستخدام الفيونكة أو شرائط التغليف .

تغليف هدايا ذهب بالورد
تغليف هدايا ذهب بالورد

يمكن إعطاء العروس هدية عبارة عن مستحضرات تجميل ولوشن وصابون وشامبو ومرطبات للجسم ومناشف، ويتم وضعها في سلة وتخلف بورق هدايا أحمر والقليل من البرونز السيلفر حتى تعطى إضاءة بسيطة للهدية، ويوجد طرق عديدة لتغليف الهدايا للعروس أو لغيرها من خلال استخدام الخيوط والورد و الحبال السميكة والرفيعة والملونة واستخدام ورق السولوفان وحبات اللؤلؤ والخزر، واستعمال قماش الساتان، وتظهر أفكار جديدة كل فترة، خاصة في تغليف هدايا ذهب .

يمكنكم أيضا مشاهدة :

اشكال سلاسل ذهب عيار 21 متنوعة قصيرة رقيقة وكبيرة للهدايا

مجوهرات لازوردي مع الاسعار اشكال اطقم مناسبة للهدايا

هدايا فخمة اشكال غوايش ذهب عيار 21 عريضه و ساده لازوردي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *