اسوارة كارتير الخيط رجالي وذهب نسائي الوان مميزة وأسعارها


اسوارة كارتير الخيط

تقوم شركة كارتير من الفترة إلى الأخرى بتصميم الأساور المختلفة في الشكل والتي تناسب الرجال والنساء ويوجد منها التي تصنع من أجل المناسبات المختلفة، وللشركة الكثير من التصاميم المتنوعة، وتعتبر اساور كارتير الخيط هي الأكثر شهرة على الإطلاق.

اساور كارتير ذهب

تعتبر ماركة كارتير من الماركات العالمية التي تتميز بالرقة والجمال في التصنيع والدقة العالية التي تناسب جميع من يرتديها، ويمكنك أن تختاري من الأساور العالمية، وتضيف أساور كارتير المصنوعة من الذهب الرقة والجمال لمن يرتديها وهي ذات فخامة عالية ، كما تميل دائما المرأة العربية إلى هذا النوع من الأساور لأنها تعطي المزيد من التألق والجمال وهي مجوهرات ذات لمعة براقة ومتميزة، و ذات جاذبية عالية ويوجد منها الكثير من الأحجام والأشكال المتنوعة التي تم صناعتها بشكل مميز مقارنة بغيرها من الماركات الأخرى.

اساور كارتير ذهب
اساور كارتير ذهب
اساور كارتير ذهب
اساور كارتير ذهب
اساور كارتير ذهب
اساور كارتير ذهب
اساور كارتير ذهب
اساور كارتير ذهب

تنتقي المرأة دائماً الكثير من اساور كارتير الذهب لتضفي لها طابع الاختلاف عن غيرها من السيدات الأخرى ولتبقى مميزة عن غيرها، وهي تعطيك إطلالة فريدة من نوعها وتلقي الأضواء عليكي في كل وقت، كما يمكنك اختيار المجوهرات الناعمة والتي تكون مزينة بالحجر الكريم باختلاف أنواعه، كما يوجد منها أساور تخلط ما بين الأناقة والعصرية والأصالة في نفس الوقت وهي متميزة بدرجة كبيرة.

الوان خيط كارتير

صنعت كارتير أنواع مختلفة من اسوارة كارتير الخيط بأشكالها المختلفة، كما يوجد منها الكثير من الألوان التي تحتاجيها التي تكون مناسبة لك في كل وقت، وهي من الممكن أن تتوفر بألوان الأحمر والبني والأسود والأبيض وغيرها من الألوان الأخرى.

كما أنها مزودة بخيط قابل للشد في كل وقت حتى تقوم بتنظيم المقاس الخاص بك وهي تناسب الكثير من المقاسات التي تحتاجها المرأة، ويمكن شرائها بخيط المقاس حتى إن كنتي تريدي أن تقدميها كهدية يمكن أن تختاري التي بها خيط القياس لأنك لم تعرفي بعد المقاس الحقيقي.

اسوارة كارتير الخيط
اسوارة كارتير الخيط
اسوارة كارتير الخيط
اسوارة كارتير الخيط
اسوارة كارتير الخيط
اسوارة كارتير الخيط
اسوارة كارتير الخيط
اسوارة كارتير الخيط

وتميز هذه الخيوط بالجمال والتألق وهي تعطي مظهر جيدًا وأنيق لمن يرتديها وخصوصاً إذا قمت بشراء أكثر من لون يناسب الملابس التي تتواجد لديك، فلذلك تعتبر أساور الخيوط هي الأساور الأكثر شراءاً حتى الآن ولها أهمية كبيرة في يد من يرتديها. ومن الممكن أن تقوم بإعطاء هذه الأساور على سبيل الصداقة وعدم التفريق أبدا، ولذلك تعتبر هذه الأساور مميزة بدرجة كبيرة للأصدقاء والأحباء فيمكن للحبيب أن يعطيها لحبيبته في كل وقت، ليدل على المحبة التي يكنها لها في كل وقت.

كما أن هذه الأساور المصنوعة من الخيط المتين لها أسعار بسيطة ولا تكلفك الكثير، ويمكن أن تحصل على الكثير من العروض والخصومات المختلفة من قبل ماركة كارتير التي تقوم بصنع كل شيء بجودة عالية ودقة كبيرة أثناء التصنيع، لأن الخيط المصنوع منه هذه الأساور يتحمل الكثير.

شاهد أيضا :

اساور خرز

اساور صداقة

اسوارة توس

اسوارة كارتير رجالي

عندما قامت ماركة كارتير بتصنيع هذه الأساور المختلفة لم تصنعها للمرأة فقط فلم تنسى الرجال الذين لديهم حاجة كبيرة دائمة بإضفاء التميز والانفراد عندما يذهبون لمناسبة ما، فلذلك قامت الشركة العالمية بتصنيع الأساور المختلفة في ألوانها للرجال ومن بينها اللون الأسود الذي يتميز بالتألق والتميز.

كما أن الاستايل الخاص بالرجال يحتاج دائما على الأشياء البسيطة التي تزيد الجاذبية والجمال للرجال من خلال ارتداء أساور كارتير الرجالي والتي تميز كل رجل عربي أصيل، كما أنها مصممة بأسلوب أنيق وفريد ومتميز يجعل الرجل هو مصدر الجاذبية.

اسوارة كارتير رجالي
اسوارة كارتير رجالي
اسوارة كارتير رجالي
اسوارة كارتير رجالي
اسوارة كارتير رجالي
اسوارة كارتير رجالي

 

ويوجد أنواع مختلفة من أساور الرجال فيوجد واحدة مصممة بشكل بسيط ومن الممكن أن يبلغ سعرها 1200 دولار أمريكي، وهي تتوفر بالكثير من الألوان حسب ما تريد، ويوجد منها أساور من الذهب الذي يناسب الرجال وهي عيار 18 ويتوفر الكثير من التصميمات من بينها تصميم البراغي التي تعتبر هي الأساس بالنسبة للكثير من الرجال.

كما يوجد نموذج آخر من أساور الرجال التي تتميز بالأصالة والعصرية في نفس الوقت وهي تتكون من حلقات بسيطة إلى حد ما، سعرها 300 دولار أمريكي، وهناك نموذج آخر من أساور كارتير للرجال وهي مصنوعة من الماس والذهب الخالص وهي إسورة فاخرة بدرجة كبيرة وسعرها 25 ألف دولار أمريكي مناسبة للكثير من الرجال وتضيف الجاذبية لمظهره.

سعر اسوارة كارتير الخيط الاصليه

يختلف سعر اساور كارتير الاصلية من وقت لآخر ومن خامة لأخرى ويختلف ما إذا كانت من الذهب أو الألماس أو من الخيوط، ويوجد الكثير من الأنواع المختلفة والألوان المميزة التي تم صنع أساور كارتير منها، ومن بينها أساور الخيوط الأصلية والتي لها سعر مميز وخاص.

  • إذا كان الخيط مصنوع من الذهب عيار 18 من الممكن أن يبلغ سعر الاسورة 2850 درهم إمارتي، ويوجد من الخيوط ألوان مختلفة مثل الأحمر الداكن والأخضر والأبيض والأسود.
  • أما في حالة إن كانت الأسوار مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 يكون سعرها 4500 درهم إمارتي، والتي تباع بالحبل الوردي وبها 4 الماسات بريانت.
  • ويوجد أساور خيط باللون الأسود وتباع بالخيط الأسود ولها 4 الماسات بريانت وعيار 18 يكون سعرها حوالي 4800 درهم إمارتي.
  • أما اساور كارتير بالذهب الأصفر ويوجد منها لونين الأصفر والوردي فيكون سعرها 6000 درهم إمارتي، والتي تكون مصنوعة من الذهب الأبيض يكون سعرها 6450 درهم إماراتي.

لمشاهدة الأسعار من الموقع الرسمي لماركة كارتير إضغط هنا

في نهاية مقالنا اسوارة كارتير الخيط نتمنى أن تكون قد نالت استحسانكم .

دمتم بخير ⁦❤️⁩

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *